عن زاهر كلينك

زاهر كلينك هو سلسلة عيادات أسست لتوفر للأسرة المصرية خدمة طبية شاملة وبرامج صحية متميزة من خلال تطبيق المعايير العالمية في الرعاية الصحية بمفهوم شامل. من أجل تلبية احتياجات الأسرة المصرية في راحة تامة نقوم بتوفير خدماتنا الطبية طوال ايام الإسبوع وحتي في الأجازات الرسمية ويتواجد أطباء التخصصات الأساسية – من باطنة عامة وأطفال وأسنان – طوال اليوم، في حين يتوافر أطباء التخصصات الاضافية عند الاحتياج.

 

طبيبك المعالج هو المتابع الدائم لحالتك. نقوم بإختيار فريقنا الطبي بمعايير وعناية فائقة و تدريبهم بشكل مستمر على اتباع أدق وأعلى المعايير الطبية التي تتم مراجعتها وتقييمها باستمرار من قبل مجلس استشارى طبي من كبار الأطباء في مختلف التخصصات.

 

يتجسد مفهومنا الشامل في الرعاية الصحية من خلال تصميم برامج صحية متكاملة لتناسب كل فرد من أفراد الأسرة المصرية علي إختلاف أعمارهم وإحتياجتهم. الاكتشاف المبكر والوقاية من شانه تقليل تكلفة العلاج والحفاظ علي صحة الاسرة في حالة احسن. إتباع نهج علمي مؤسسي في التشخيص والمتابعة المستمرة بتطبيق نظام تكنولوجي يتيح التاريخ المرضي بشكل فعال في سرية تامة وفي بيئة عمل مريحة وودودة بتكلفة ميسورة ليصبح زاهر كلينك الإختيار الأول للإسرة المصرية.

TOP